الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم 24- 1 في الدوري الإسباني

يستعد أتلتيكو مدريد لاستضافة فالنسيا على ملعب واندا متروبوليتانو في قمة مباريات اليوم الأحد 24 يناير 2021، في الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

يتيح موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا بث مباشر والتي سيتم نقلها على الهواء مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD3 بتعليق حفيظ دراجي، عند الساعة 11:00 بتوقيت مكة الكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة.

كما ونقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا عبر موقع كورة داي، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل اللقاء بقليل، لتكونوا على اطلاق مستمر لكافة مباريات الدوري الإسباني.

يعيش أتلتيكو مدريد أفضل مواسمه تحت إشراف مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني، وما زال يواصل بدايته الرائعة في الدوري الاسباني هذا الموسم، ويسير بثبات لتحقيق لقب الليجا، خاصة أنه يحتل حالياً صدارة الترتيب بفارق سبع نقاط عن جاره ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ولديه مباراة مؤجلة أيضاً.

وقد خسر أتلتيكو مدريد مباراة فقط هذا الموسم، من أصل 17 مباراة لعبها في الدوري هذا الموسم، ويدخل الروخي بلانكوس اللقاء بعد فوزهم في الجولتين الماضيتين على إشبيلية 2-0 وضد إيبار 2-1، ويضع عينه على فوز جديد وحصد المزيد من النقاط التي تعزز من قبضته على رأس جدول الليجا الاسبانية.

من ناحية أخرى، تحسن فالنسيا نوعاً ما في الفترة القليلة الماضية، بعد أن عانى من بداية كارثية، حيث لم يخسر الخفافيش في آخر خمس مباريات في كافة المسابقات، وكانت آخر مباراة له أمام أوساسونا وتعادل وقتها بهدف لمثله، ويحتل فالنسيا حالياً المركز الرابع عشر في الجدول، وبفارق ثلاث نقاط عن إلتشي صاحب المركز الثامن عشر، ويحتاج الفريق أن يحقق المزيد من الانتصارات حتى يصعد ويرتقي في جدول الترتيب.

نتيجة المباراة

نهاية المباراة بفوز اتلتيكو مدريد بنتيجة (3-1)، سجل أهداف الروخي بلانكوس جواو فيليكس في الدقيقة 23، وسواريز في الدقيقة 54 وانخيل كوريا 72، بينما احرز  يوروتش راتشيش هدف فالنسيا الوحيد عند الدقيقة ١١.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى