الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم 12-1 في الدوري الإسباني

يستعد أتلتيكو مدريد لإستضافة خصمه إشبيلية على ملعب واندا ميتروبوليتانو مساء الثلاثاء، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لبطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم 2020-2021.

يتيح موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بث مباشر والتي سيتم نقلها على الهواء مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD3 بتعليق رؤوف خليف، عند الساعة 11:30 بتوقيت مكة الكرمة، 10:30 بتوقيت القاهرة.

كما ونقدم لكم خدمة البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية عبر موقع كورة داي، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل اللقاء بقليل، لتكونوا على اطلاق مستمر لكافة مباريات الدوري الإسباني.

يأمل أتلتيكو مدريد في الابتعاد أكثر عن ملاحقه المباشر وجاره ريال مدريد الذي يبتعد عنه نقطة واحدة حالياً، وتعزيز الصدارة ستكون مهمة الروخي بلانكوس الذي يخوض مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني أفضل وأقوى مواسمه منذ سنوات، حيث يحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الليجا برصيد 38 نقطة، بعد أن لعب 15 مباراة ولديه مباراتين مؤجلتين، من ضمنها مباراة اليوم.

وتلقى أتلتيكو مدريد هزيمة مفاجئة 1-0 أمام فريق كورنيا المغمور، مما كلفه الخروج من بطولة كأس ملك إسبانيا، ويتطلع إلى تجميع قواه والعودة سريعاً إلى سكة الفوز في بوابة الليجا، عندما يواجه على ملعبه إشبيلية في مباراة اليوم، التي ستكون مهمة جداً لفريق سيميوني في صراعه على الصدارة واللقب أيضاً.

منذ خسارته على يد ريال مدريد في الديربي، فاز الأتلتي في أربع مباريات متتالية، رغم ذلك يتقدم على الريال صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، وتبدو أن ثلاث مباريات في متناول اليد لفريق أتلتيكو مدريد، ويجب عليه جميع الفوز وتحقيق جميع النقاط الممكنة لكي يبتعد أكثر و يحلق عالياً في الصدارة.

في المقابل، عزز إشبيلية من مستواه وأصبح يقدم عروض رائعة هذا الموسم، حيث يحتل حالياً المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ولديه مباراتين مؤجلتين، ويمكن أن يوسع الفارق بينه وبين أصحاب المركزين الثالث والرابع في حال فوزه في هاتين اللقاءين، وخاض الفريق الأندلسي 16 مباراة حتى الآن، فاز في تسعة مباريات وتعادل ثلاثة وخسر أربع مرات، ويقدم إشبيلية موسماً رائعاً تحت قيادة جولين لوبيتيجي، الذي يدخل فريقه مباراة اليوم أمام أتلتيكو مدريد بعد فوزه على ريال سوسيداد 3-2 في المواجهة الماضية، وكله ثقة في الخروج بأفضل نتيجة ممكنة أمام المتصدر.

نهاية المباراة بفوز أتلتيكو مدريد بنتيجة (2-0)، وسجل هدفي اللقاء أنخل كوريا في الدقيقة 17 وساول نيغويز في الدقيقة 76.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى