الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

يترقب عشاق الروخي بلانكوس مباراة أتلتيكو مدريد القادمة ضد إيبار خارج الديار على الملعب البلدي إيبورا مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يعرض موقع “كورة داي” خدمة مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار بث مباشر اليوم، والتي من المقرر لها أن تبدأ في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على الهواء عبر قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق عادل خلو.

يغرد نادي أتلتيكو مدريد وحيد في الصدارة ويتوج بطلاً للشتاء بعد إنهاء القسم الأول من بطولة الدوري الإسباني متصدراً لجدول الترتيب برصيد 41 نقطة، ويبتعد عن أقرب ملاحقيه نادي ريال مدريد المتواجد في مركز الوصافة بفارق 4 نقاط.

تعد الفرصة سانحة أمام الأرجنتيني سيميوني من أجل التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الثانية في تاريخه كمدرب الروخا بلانكوس، وجميع العامل تصب في صالح فريق العاصمة، بجانب تصدره لجدول الترتيب يوجد لأتلتيكو مدريد مباراتين مؤجلات وفي حال حقق الفوز بهما سيبتعد بفارق 10 نقاط عن صاحب المركز الثاني.

في المقابل، يحاول نادي إيبار الخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن مراكز الهبوط وتثبيت أقدامه في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى في الموسم القادم.

يتواجد نادي إيبار في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، ويعتبر نادي إيبار مهدد بالرجوع لمركز الهبوط بسبب تقارب النقاط بينه وبين الفرق المتواجدة في المركز الثلاث الاخيرة في القاع، لذلك سيكون الفريق مطالبا ببذل أفضل مالديه وتحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد أكثر وأكثر عن مراكز مؤخرة جدول الترتيب.

انتهت المباراة بفوز ثمين لصالح أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-2)، وسجل ثنائية الروخي بلانكوس لويس سواريز في الدقيقتين 40 و89 من ضربة جزاء، فيما أحرز هدف أصحاب الأرض اللاعب ماركو دميتروفيتش في الدقيقة 12 من ضربة جزاء أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى