الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا بث مباشر اليوم الدوري الإسباني

يستعد أتلتيك بلباو لاستضافة فالنسيا مساء اليوم الأحد 7 فبراير 2021 على ملعب سان ماميس، في إحدى أهم مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

تنطلق مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وفالنسيا بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق حسن العيدروس.

سيقوم موقع كورة داي بمتابعة البث المباشر لمباراة اتلتيك بلباو وفالنسيا قبل بدايتها بقليل، ضمن تغطينا المتواصلة لمجريات مباريات الدوري الإسباني موسم 2020-2021

حقق أتلتيك بلباو بعض النتائج الجيدة هذا الموسم، لكن لا يزال الفريق في طور التكوين والتحسن مع مدربه الجديد مارسيلينو غارسيا، الذي لعب تحت قيادته ثماني مباريات فاز في ستة منها خلال جميع المسابقات، من ضمها الهزيمة من برشلونة في الجولة قبل الماضية، لكن نادي الباسك تغلب على رجال رونالد كومان في نهائي كأس السوبر الإسباني ليحصد أول لقب في عهد مارسيلينو.

ويجلس بلباو في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة، حيث فاز في سبع مباريات فقط من أصل 20 مباراة حتى الآن، ويتطلع إلى استغلال ميزة الأرض وتحقيق الفوز للصعود أكثر في أعلى جدول الليجا.

أما فريق فالنسيا الذي يعاني على مستوى الأداء والنتائج، حيث تغير شكل الفريق بعد أن خرج منه بعض اللاعبين المؤثرين، ليتراجع بشكل ملحوظ بخلاف الموسم الماضي الذي كان يلعب في دوري أبطال أوروبا، لكن فقد المشاركة الأوروبية بعد أن جاء في المركز التاسع في الموسم الماضي.

ويخوض فالنسيا مباراة اليوم أمام أتلتيك بلباو بعد خسارته 3-0 من إشبيلية وخرج على إثرها من كأس الملك من دور الـ16، ويحتل في الوقت الحالي المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة، وقد حقق فوز صعب على إلتشي في الجولة الماضية بهدف دون رد، ويأمل في الخروج بنتيجة جيدة من معقل النادي الباسكي، لكي ترفعه إلى المراكز المتقدمة.

نتيجة اللقاء

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة، سجل هدف بلباو هوغو غيامون في الدقيقة 43 هدف بالخطأ في مرماه، فيما أحرز هدف فالنسيا بواسطة غابريل باوليستا في الدقيقة 65.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى