الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم الدوري 6 يناير 2021 في الليجا

يستعد برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو مساء الأربعاء 6 يناير 2021، على ملعب سان ماميس، ضمن مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر عبر قناة beIN SPORTS HD3 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم الأربعاء 6-1-2021 عند الساعة 11:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت القاهرة.

برشلونة سيكون على بعد ثلاث نقاط للإرتقاء إلى المركز الثالث في جدول الترتيب في حال فوزه على أتلتيك بلباو، وهو ما يضمن للفريق الكتالوني عودة الروح المعنوية للاعبين ولمدربهم رونالد كومان في أول موسم له، والذي شهد تراجع على مستوى الفريق في الدوري المحلي.

بعد معاناته في النصف الأول من الموسم، تعافى برشلونة بشكل ملحوظ وبدأ يعود إلى الطريق الصحيح بعد التحسين الذي طرأ في الأونة الأخيرة على صعيد النتائج، لا سيما في المباراة الأخيرة التي فاز بها 1-0 على هويسكا الصاعد حديثاً، وقدم عرض جيد، حيث يحتل برشلونة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني وقد حصل على 28 نقطة من 16 مباراة حتى الآن، وهو بكل تأكيد سيكون بحاجة ماسة إلى مواصلة سلسلة من الانتصارات في الوقت الحالي للصعود إلى أعلى الجدول.

يتأخر رفاق ميسي عن أتلتيكو مدريد بفارق 10 نقاط بعد أن لعب مباراة أكثر من المتصدر، سيرغب رونالد كومان في التأكد من الصعود إلى المركز الثالث قبل التفكير في أهداف أخرى، خاصة أن فريقه يلعب هذه المباراة بعد ست مباريات متتالية بدون هزيمة، مما أعطى الهولندي أسبابًا للتفاؤل في النصف الثاني من الموسم.

بينما أتلتيك بلباو يدخل مباراة برشلونة اليوم، وهو يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الليجا، حيث خسر 8 مباريات وتعادل ثلاث وفاز مرتين فقط من أصل 17 مباراة حتى الآن، وبات على بعد خمس نقاط فقط من منطقة الهبوط، وحقق أصحاب الأرض الفوز 1-0 على إلتشي في الأسبوع الماضي، ويتطلب منه العمل بجد وتحقيق المزيد من الانتصارات لتحسين موقعه في القائمة.

نتيجة المباراة

انتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة بنتيجة 2-1، افتتح اصاحب الأرض اللقاء بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عبر إينياكي ويليامز، ثم عدل بيدري للفريق الكتالوني في الدقيقة 14، قبل أن يضيف ليونيل ميسي هدف التقدم في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني عزز ميسي تقدم فريقه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 62، وقلص مونيان الفارق واحرز هدف ثان لبلباو قي الدقيقة 90، وبذلك تنتهي المباراة بفوز برشلونة بنتيجة (3-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى