الدوري الإسباني

تفاصيل مباراة الكلاسيكو في الليجا اليوم 24/10/2021

سيكون عشاق الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في واحدة من أقوى المباريات الأوروبية والعالمية على صعيد الأندية، حيث تنتظر الجماهير المشجعة للفريقين هذه المواجهة النارية على أحر من الجمر، والتي يجتمع فيها الفريقين في كلاسيكو الليجا ضمن الجولة العاشرة لموسم 2021/2022.

ويأتي هذا الكلاسيكو في ظروف غير طبيعية بالنسبة لريال مدريد وبرشلونة اللذان يبحثان عن الانتصار فيه لكي يعطيهم جرعة معنوية في قادم المباريات وكذلك تأثيرها على موقف الناديين في السباق على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ولأول مرة منذ عام 2005 يلعب الكلاسيكو بدون نجمي الفريقين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لكن ظهر العديد من اللاعبين الجيدين ومنهم وجوه شابة بدأت تلمح نجوميتها أمام الكاميرات وذات صيتها في مقالات الصحف المرئية والمصورة، مثل البرازيلي فينيسيوس جونيور من ريال مدريد، وكذلك الشاب أنسو فاتي من برشلونة، إلى جانب بعض النجوم الآخرين أمثال أجويرو وكوتينو، وكريم بنزيما ولوكا مودريتش وآخرين.

وقبل مواجهة الكلاسيكو، يأتي ريال مدريد في المركز الثاني بـ 17 نقطة، تفصله ثلاث نقاط عن ريال سوسيداد متصدر جدول ترتيب الليجا، بينما يتواجد برشلونة في المرتبة الثامنة برصيد 15 نقطة ولديه لقاء مؤجل مع إشبيلية، حيث يواجه برشلونة مشاكل كبيرة هذا الموسم، لكنه حقق فوزين في آخر مباراتين مما استعاد بعض الثقة.

بعض النظر عن ظروف وأوضاع ريال مدريد وبرشلونة، لكن لن يكون هناك مرشح قوي للفوز في الكلاسيكو، إلا أن الفريق الملكي له أفضلية النتائج والأداء منذ بداية الموسم، إلا أن النتيجة سوف يحكمها المستطيل الأخضر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى