الدوري الإسباني

فاتي ملك برشلونة الجديد .. الرقم 10 يعود إلى الكامب نو

ظهر القميص رقم 10 في ملعب “كامب نو” الخاص ببرشلونة للمرة الأولى منذ رحيل نجمه السابق ليونيل ميسي بعدما شارك الإسباني أنسو فاتي عقب طول غياب ودشن ظهوره بالرقم التاريخي بتسجيل هدف أيضاً.

و‏عاش الإسباني أنسو ‎فاتي لحظة لا تُنسى بمشاركته للمرة الأولى بالقميص رقم 10 مع ‎برشلونة الذي حمله العديد من الأساطير آخرهم ليونيل ‎ميسي وأكد أنه قادر على تحمل المسؤولية بتسجيل هدف بعد دقائق من مشاركته.

‏أنسو فاتي عاش وقتاً صعباً في مسيرته بعدما تعرض لإصابة بالركبة أبعدته على الملاعب لمدة 323 يوماً وحرمته من المشاركة في ‎أمم أوروبا و ‎أولمبياد طوكيو الصيف الماضي.

وكان ‏فاتي قد اختار الاحتفال عقب تسجيله الهدف مع لويس تيل الطبيب الذي عمل معه طوال الأشهر الماضية خلال رحلة العلاج من الإصابة.

‏فاتي الذي يبلغ من العمر 18 عاماً فقط يبدو “الملك” القادم في برشلونة الذي عانى كثيراً منذ رحيل ليونيل ميسي إلى ‎باريس سان جيرمان الصيف الماضي.

‏سجل فاتي 14 هدفاً مع برشلونة منذ لعبه مع الفريق الأول للمرة الأولى في عام 2019 بعمر 16 سنة و298 يوماً كثاني أصغر لاعب يشارك مع الفريق الأول في تاريخ النادي الكتالوني.

كما ‏يمتلك فاتي العديد من الأرقام القياسية مثل كونه أصغر لاعب يسجل هدفاً لبرشلونة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ومواجهة “الكلاسيكو” التاريخية ضد ‎ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى