الدوري الإسباني

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة ريال مدريد وفياريال، يوم السبت المقبل 22 مايو، في إطار الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي تقام على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو”.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة ريال مدريد وفياريال للمعلق حفيظ دراجي، عبر قناة BeIN SPORTS HD Premuim 1، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد وفياريال، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والسادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات عالية بعد تحقيق الفوز الصعب في الجولة الماضية خارج ملعبه أمام فريق أتليتكو بلباو بهدف دون رد ليصل إلى النقطة 81، ليواصل ملاحقة المتصدر أتليتكو مدريد صاحب ال83 نقطة.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو يعلم صعوبة الموقف نظراً لقوة المنافس من جهة والضغط على عاتق اللاعبين من جهة أخرى، حيث أن الفوز وحده غير كافي لتحقيق اللقب ولكن شرط تحقيق اللقب تعثر فريق أتليتكو مدريد المتصدر أما بالهزيمة أو التعادل على أقل تقدير.

على الجانب الآخر، يدخل فريق فياريال اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 58 نقطة، وذلك بعد أكتساح فريق أشبيلية في الجولة الماضية السابعة والعشرون بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وتعيش الغواصات الصفراء موسم ممتاز محلياً وقارياً، حيث وصل الفريق لنهائي بطولة الدوري الأوروبي حيث سيواجه فريق مانشستر يونايتد في النهائي، كما أن الفريق حقق نتائج كبيرة أما فرق مقدمة الليجا هذا الموسم، وينوي فريق فياريال على تحقيق الفوز وإهداء لقب الليجا لصالح أتليتكو مدريد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى