الدوري الإسباني

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة

سيحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على جاره في المدينة فريق خيتافى مساء يوم الاحد 28ابريل، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، لحساب منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدورى الإسباني “الليغا” موسم 2021/2020.

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو فى المركز الثانى على جدول الترتيب برصبد 66 نقطة ويبتعد عن المتصدر اتلتيكو مدريد والثالث برشلونه بفارق نقطة وحيدة، وذلك بعد الفوز فى لقاء الكلاسيكو أمام البرسا بهدفين لهدف فى الجوله الماضية، ويدخل اللقاء وهو بمعنويات عالية حيث وصل للدور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

ويتطلع الملكي بطل الموسم المنصرم من الدوري الإسباني والذى يقدم مستوى مميز فى الفترة الاخيرة إلى مواصلة سلسلة الانتصارات فهو يدرك أهمية هذه المواجهة الذى سيحاول بكل الطرق اقتناص النقاط الثلاث من أجل الدفاع عن لقبه للموسم الثانى، ومحاولة اعتلاء الصدارة فى حال تعثر المتصدر أو البقاء فى الوصافه بتوسيع الفارق مع البرسا مؤقتًا لأربع نقاط.

وعلى الجانب الآخر، يحتل خيتافى المركز الخامس عشر على جدول الترتيب برصيد 30نقطه، بعد هزيمة على يد قادش بهدف دون رد فى الجوله الماضية، مما سيدفع الفريق دخول اللقاء بكل قوه لتصحيح المسار ومحاوله استغلال عامل الارض وخطف النقاط الكامله من انياب الخصم حتي يبعد عن المناطق الخطرة التي يقع بها.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة؟

وستقام مباراة ريال مدريد أمام جاره في المدينة فريق خيتافى مساء يوم الاحد 28ابريل في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، لحساب منافسات الجوله الثالثة والثلاثون من مسابقة الدورى الإسباني “الليغا” موسم 2021/2020.

وستذاع ريال مدريد مع جاره في المدينة فريق خيتافى لحساب منافسات الجوله الثالثة والثلاثون من مسابقة الدورى الإسباني “الليغا” موسم 2021/2020 على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD1 وبتعليق المعلق الرياضي خليل البلوشي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى