الدوري الإسباني

تعرف على معلق مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة

يلتقى مساء يوم الأحد الموافق 24 أبريل، فريقي برشلونة و فياريال على ملعب لاسيراميكا ضمن لقاءات الجولة الثانية والثلاثون من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويدخل برشلونة اللقاء بمعنويات عالية بعد تحقيق الفوز بنتيجة عريضة بواقع خمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة الماضية أمام فريق خيتافي، ليرفع رصيده للنقطة 68 في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن المتصدر أتليتكو مدريد ونقطتين عن غريمه التقليدي نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويتطلع برشلونة لتحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى وصافة الترتيب مؤقتاً وتضيق الخناق على المتصدر أتليتكو مدريد، وهذا يتطلب تفادي الأخطاء الدفاعية أمام منافس ليس بالسهل كفياريال.

بينما فريق فياريال يعيش أيام رائعة على المستوى المحلي والقاري، حيث وصل لنصف نهائي الدوري الأوروبي ليلاقي فريق أرسنال الإنجليزي، أما المستوى المحلي فيحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة، ويسعى لاعبي الغوصات الصفراء لتحقيق الفوز من أجل الإستمرار في المنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية للعام المقبل.

موعد مباراة برشلونة وفياريال والقنوات الناقلة؟

وستقام مباراة برشلونة وفياريال على ملعب لاسيراميكا، مساء يوم الأحد 25 أبريل في تمام الساعة 5:15 بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار منافسات المرحلة الثانية والثلاثون من بطولة الدورى الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020.

وستذاع برشلونة وفياريال فى إطار منافسات المرحلة الثانية والثلاثون من بطولة الدورى الإسباني الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2020، على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD 1 وبتعليق المعلق الرياضي حسن العيدروسي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى