الدوري الإسباني

تعرف على معلق مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد والقنوات الناقلة بالدوري الأسباني

يستقبل ملعب الكامب نو مباراة في غاية الإثارة والتسويق، بين فريقي برشلونة وأتليتكو مدريد، يوم الغد السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتصدر فريق أتليتكو مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 76 نقطة، بعد الفوز في المباراة الماضية على فريق التشي، بينما فريق برشلونة يحتل المركز الثالث برصيد 74 نقطة بعد الفوز على فريق فالنسيا في الجولة الماضية.

ويتطلع أتليتكو مدريد للفوز بتلك المباراة من أجل التقدم في صدارة الترتيب، وإزاحة منافس صعب كبرشلونة على اللقب، في حين ينتظر تعثر غريمه التقليدي وجاره في المدينة ريال مدريد.

ويعلم الروخي بلانكوس تمام العلم أن تلك المباراة غاية في الصعوبة نظراً لقوة المنافس في الأسابيع الاخيرة، ولكن تتطلع كتيبة المدرب سيميوني لتحقيق الفوز والاستمرار في كرسي الصدارة في أنتظار هدية من فريق أشلبية لتعطيل ريال مدريد هو الآخر.

بينما فريق برشلونة يعيش فترة من الإستقرار بعد تحقيق لقب كأس ملك أسبانيا والعودة إلى المنافسة على لقب الدوري الإسباني، وتفصل برشلونة خطوة واحدة من أجل تحقيق الصدارة في حالة تحقيقه الفوز وتعثر ريال مدريد أمام فريق أشبيلية.

وسيقاتل فريق برشلونة من أجل تحقيق الفوز من أجل العودة لتحقيق لقب الدوري الغائب في العام الماضي، وقد تكون تلك الفرصة الأخيرة ليعتلي برشلونة صدارة الدوري، وفي حالة الخسارة سيبتعد الفريق الكاتالوني عن اللقب، وسيترك المنافسة لريال مدريد وجاره أتليتكو مدريد.

وقد كلفت ادارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد للمعلق عصام الشوالي والتي ستقام يوم غد السبت في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:15 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى