الدوري الإسباني

تعرف على معلق مباراة أتليتكو مدريد و أوساسونا في الدوري الأسباني

يستقبل ملعب واندا ميترو بوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، مباراة في غاية الأهمية بين فريقي أتليتكو مدريد وأوساسونا يوم الغد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثون من عمر بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل فريق أتليتكو مدريد اللقاء وهو في صدارة ترتيب الدوري برصيد 80 نقطة وبفارق نقطتين عن جاره فريق ريال مدريد وأربع نقاط عن برشلونة، وحقق أتليتكو مدريد الفوز في الجولة الماضية على حساب نظيره فريق ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف ليقترب أكثر وأكثر من التتويج باللقب.

الروخي بلانكوس بات قريباً جداً من تحقيق لقب الدوري الإسباني بعد غياب طويل دام أكثر من 7 سنوات، فهو على بعد جولتين من تحقيق اللقب، ويتطلع أتليتكو مدريد لتحقيق الفوز وفي حالة تعثر ريال مدريد سيفوز أتليتكو مدريد باللقب، أما أي شيء غير ذلك سيتنازل عن الصدارة وثم اللقب لصالح جاره.

على الجانب الأخر، فريق أوساسونا الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 44 نقطة يتطلع إلى تحقيق الفوز وحرمان أتيلتكو مدريد من اللقب، كما يسعى للتقدم أكثر وأكثر في جدول الترتيب من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد، والتحضير للموسم الجديد، ويعيش فريق أوساسونا موسم جيد حيث ضمن البقاء في الدوري مبكراً على عكس الأعوام الماضية التي شهدت صراعات كثيرة على الهبوط.

وقد كلفت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا للمعلق حفيظ دراجي والتي ستقام يوم الأحد 16 مايو في تمام الساعة 19:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 20:30 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى