الدوري الإسباني

تعرف على معلق مباراة أتليتكو مدريد وبلد الوليد في الدوري الأسباني

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة أتليتكو مدريد وبلد الوليد، يوم السبت المقبل 22 مايو، في إطار الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم والتي تقام على ملعب “نيوفو جوسي زورييلا”.

وأعلنت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة ريال أتليتكو مدريد وبلد الوليد للمعلق رؤوف خليف، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1، في إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة أتليتكو مدريد وبلد الوليد، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والسادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.

ويدخل أتليتكو مدريد اللقاء بمعنويات عالية بعد تحقيق الفوز الصعب في الجولة الماضية على ملعبه واندا ميترو بوليتانو أمام فريق أوساسونا بهدفين مقابل هدف ليصل إلى النقطة 83، ليبتعد عن أقرب منافسيه ريال مدريد بفارق نقطتين.

ويدخل أتليتكو مدريد اللقاء وهو يعلم صعوبة الموقف نظراً إلى الضغط على عاتق اللاعبين من جهة أخرى، حيث أن الفوز وحده كافي لتحقيق اللقب في حالة فوز ريال مدريد أمام فريق بلد الوليد، وأي نتيجة غير ذلك ستهدي اللقب لصالح المرينجي.

على الجانب الآخر، يدخل فريق بلد الوليد اللقاء وهو في المركز التاسع عشر برصيد وقبل الأخير برصيد 31 نقطة، ويبتعد عن فريق إلتشي الثامن عشر وفريق هويسكا السابع عشر بفارق نقطتين، لذلك سيعمل الفريق على تحقيق الفوز من أجل الهروب من شبح الهبوط وذلك في حالة تحقيق الفوز وتعثر كلا الفريقين في الجولة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى