الدوري الإسباني

نتيجة | مباراة برشلونة وإلتشي اليوم بالدوري الإسباني

يلتقي برشلونة مع مضيفه إلتشي على ملعب مانويل مارتينيز فاليرو مساء اليوم الأحد 6 مارس، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ27 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم موسم 2021/2022.

يتطلع برشلونة إلى مواصلة سلسلة انتصاراته عندما يحل ضيفاً على إلتشي، حيث يدرك الفريق الكتالوني أهمية نقاط هذه المباراة، من أجل اللحاق بسباق لقب الليجا هذا الموسم، فبعد البداية المتعثرة لبرشلونة وما تبعه من نتائج سلبية، وتعيين إدارة فنية جديدة تحت قيادة مدربه ونجمه السابق تشافي هيرنانيدز، طرأ تحسن كبير على مستوى الفريق.

ويتواجد برشلونة في المركز الرابع حاليا ًبرصيد 45 تنقطة حصدها من 12 فوز و9 تعادلات وخسر 4 مباريات، ولديه مباراة مؤجلة، كما يأتي إلى هذه المواجهة بعد 7 مباريات دون هزيمة، وفي حال انتصاره على إلتشي سوف يصعد إلى المركز الرابع، خاصة بعد خسارة ريال بيتيس صاحب المركز الثاني والذي يتفوق بنقطة على البالوغرانا.

بينما يخوض فريق إلتشي موسم متقلب، رغم أنه يحتل المركز الـ13 برصيد 29 نقطة، حصل عليها من 26 مباراة، ويسعى إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لكي يحسن موقعه في جدول الترتيب.

وأعلن المدرب تشافي هيرنانيدز على تشكيلة برشلونة الرسمية لمواجهة إلتشي، والتي جاءت على النحو التالي:

تشكيلة برشلونة الرسمية ضد إلتشي:

شتيغن
البا – بيكيه – اراخو – الفيس
بوسكيتس
بيدري – دي يونغ
غافي – اوبا – ديمبلي

نتيجة برشلونة وإلتشي اليوم

نجح برشلونة في التغلب على مضيفه إلتشي بهدفين مقابل هدف، وتقدم أصحاب الأرض بافتتاح التسجيل في الدقيقة 44 عبر فيديل، ثم سجل فيران توريس التعادل لبرشلونة في الدقيقة 60، قبل أن يمنح ممفيس ديباي الفوز للفريق الكتالوني من ركلة جزاء في الدقيقة 84.

ويواصل برشلونة عروضه الجيدة، ليصعد إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، فيما توقف رصيد إلتشي عند 29 نقطة في المركز الـ14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى