الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الفريدو دي ستيفانو مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وريال سوسيداد، ضمن مجريات الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، وذلك اليوم الإثنين 1 مارس 2021.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، المقرر نقلها عند الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

يدخل ريال مدريد اللقاء وفي جعبته 25 نقطة بالمركز الثاني في سلم الترتيب، جمعها من خلال خوضه ويحاول اللحاق بغريمه أتلتيكو مدريد الذي يبعد عنه بثلاث نقاط.

ويسعى ريال مدريد لخوض هذه المباراة بمعنويات عالية بعد الانتصار الأخير في الجولة الماضية على بلد الوليد بهدف دون رد، ويتطلع في هذه اللقاء إلى مواصلة نغمة الانتصارات كي يتعادل مع الأتلتيكو بنفس عدد النقاط، من أجل وضعه في موقف صعب لتشتيت أفكاره، وذلك في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

في المقابل، يقدم ريال سوسييداد نتائج جيدة، حيث تمكن في آخر 5 مواجهات من تحقيق ثلاث انتصارات وتعادلين، وكان فوزه الأخير أمام ألفيس برباعية دون رد.

موعد مباراة ريال سوسيداد وريال مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقريال مدريد ضد ريال سوسيداد
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم الإثنين 1 مارس _ الساعة 10:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلةBeIN Sports HD 4
الملعبملعب الفريدو دي ستيفانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى