الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يخوض ريال مدريد مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي بنظيره خيتافي في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب دي ستيفانو، ضمن مجريات الإسبوع الأول من مؤجلات الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم الثلاثاء 9 فبراير 2021.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي، المقرر نقلها عند الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر عدة فنوات من ضمنها قناة Rai 1.

لا يزال لدى ريال مدريد صاحب المركز الثالث بـ 43 نقطة الثقة الكبيرة للحاق بفريق أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 50 نقطة، رغم أن فريق المدرب دييجو سيميوني يحتل الصدارة بفارق سبع نقاط مع بقاء مباراتين مؤجلتين.

ويستعد ريال مدريد لخوض هذا اللقاء بمعنويات كبيرة بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الجولة الماضية حين هزم هويسكا بهدفين لهدف، لذا عليه العمل الجاد من أجل قراءة الأخطاء السابقة التي أوردت الفريق بهذا الترتيب، والعمل على تجنبها في قادم المباريات.

في المقابل، يدخل خيتافي اللقاء بعد خسارته أمام إشبيلية في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما بثلاثية نظيفة، ليتجمد رصيده عند النقطة 24 بالمركز الثالث عشر، وعليه أن يعمل بكل طاقته لتحطيم سلسلة النتائج السيئة التي يقدمها بالأونة الأخيرة.

موعد مباراة خيتافي وريال مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقريال مدريد ضد خيتافي
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم الثلاثاء 9 فبراير _ الساعة 10:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلة BeIN Sports HD 1
الملعبالفريدو دي ستيفانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى