الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يخوض ريال مدريد مباراة قوية في غاية الأهمية حين يلتقي بنظيره بلد الوليد في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب نيوفو جوسي زورييلا، ضمن مجريات الإسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم السبت 20 فبراير من الشهر الجاري.

يتطلع ريال مدريد لزيادة عدد نقاطه بعد تواجده بالمركز الثاني وفي جعبته 49 نقطة وبفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة، ويبحث عن مواصلة سلسلة الانتصارات في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم السابق، ويسعى للابتعاد أكثر عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الترتيب الثالث بـ 46 نقطة.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بعد المباراة القوية التي خاضها أمام فالنسيا وتغلب عليه بهدفين دون رد في الجولة الماضية، لذا عليه العودة للديار بثلاث نقاط تمكنه من الاستمرار بالمنافسة عن اللقب هذا الموسم.

في المقابل، يبحث بلد الوليد عن الخروج من النفق المظلم بعد سلسلة التعثرات التي يقدمها الفريق في الآونة الأخيرة، حيث أنه في آخر 5 جولات لم يتذوق طعم الإنتصار أبداً، وكان آخر تعادل إيجابي له أمام إيبار بهدف لكلاً منهما، وعليه العمل وبقوة على تصحيح المسار للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

موعد مباراة بلد الوليد وريال مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقريال مدريد ضد بلد الوليد
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم السبت 20 فبراير _ الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبملعب نيوفو جوسي زورييلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى