الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يرتحل ريال مدريد إلى ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو” للاستعداد للمواجهة المرتقبة مع نظيره إلتشي، في إطار الإسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإسباني، وذلك يوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020.

ستنطلق مباراة ريال مدريد وإلتشي  عند الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة، الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق حسن العيدروس

استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات في الجولات السابقة، ليضع نفسه في المركز الثاني برصيد 32 نقطة متساوياً مع أتلتيكو مدريد بعدد النقاط، والفارق بينها هو عدد الأهداف، وهو الآن في طريقه للتربع على صدارة الترتيب بانتظار تعثر رجال المدرب دييغو سيميوني.

ونجح الريال في مباراته السابقة من تخطي فريق غرناطة بهدفين نظيفين، وهو عازم الآن لتحقيق الفوز الثامن على التوالي في البطولة المحلية، في محاولة منه الدفاع عن لقبه في الموسم الماضي.

على الجهة الأخرى، سيقاتل إلتشي من أجل التقدم أماماً في سلم الترتيب بعد تواجده حالياً بالمركز السادس عشر برصيد 15 نقطة، لكنه يعلم جيداً قوة خصمه، والأرقام التي يقدمها في الآونة الأخيرة، لذا عليه استغلال نقاط ضعف الريال وخطف الثلاث نقاط المهمة لصالح الفريق.

موعد مباراة إلتشي وريال مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقريال مدريد ضد إلتشي
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم الأربعاء 30 ديسبمر الساعة 10:30 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 3
الملعبمانويل مارتينيز فاليرو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى