الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يخوض ريال مدريد مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي بنظيره ألافيس على ملعب مينديزوروزا، ضمن فعاليات الإسبوع الـ20 من بطولة الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم  السبت 23 يناير.

وسيكون موعد مباراة ريال مدريد وألافيس في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت القطرية.

يدخل ريال مدريد اللقاء وفي جعبته 37 نقطة جعلته يتواجد بالمركز الثاني في الوصافة، ونجح في حصد هذه النقاط من خلال 18 مباراة خاضها، حقق الانتصار في 11 مباراة، وتعادل في أربعة، وخسر في ثلاث مناسبات، والآن يبحث عن مطاردة أتلتيكو مدريد المنفرد بالصدارة بفارق 7 نقاط عنه.

ويسعى ريال مدريد لدخول المباراة بكل جاهزية، من أجل الحصول على العلامة الكاملة، في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم الماضي، ويتطلع الريال لنسيان الخروج من مسابقة الكأس على يد فريق ديبورتيفو الكويانو بهدفين لهدف.

في المقابل، يبحث ألافس عن الخروج من النفق المظلم، لاسيما بعد خسارته في ثلاث مباريات على التوالي، جعلته يسكن بالمركز السابع عشر برصيد 18 نقطة، لذا عليه تحقيق نتيجة إيجابية أمام الميرنجي لرفع همة اللاعبين أكثر فيما تبقى من جولات.

موعد مباراة ألافيس وريال مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقريال مدريد ضد ألافيس
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم السبت 23 يناير _ الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبمينديزوروزا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى