الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإلتشي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يخوض برشلونة مباراة في غاية تجمعه بنظيره إلتشي في اللقاء الذي يجمع بينهما على أرضية ملعب الكامب نو، ضمن مجريات الإسبوع الأول من مؤجلات الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم الأربعاء 24 فبراير 2021.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة برشلونة وإلتشي، المقرر نقلها عند الساعة الخامسة بتوقيت مصر، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي.

يدخل برشلونة اللقاء وهو يحتل الترتيب الرابع وفي جعبته 47 نقطة، جمعها من خلال خوضه 23 مباراة، حقق الإنتصار 14 مرة، وتعادل في خمسة، وخسر في أربعة.

ويسعى برشلونة لدراسة الأخطاء السابقة التي أوردت الفريق لسلسلة النتائج السيئة التي يقدمها، حيث تراجع ترتيبه بعد تعادله الإيجابي مع قادش بهدف لكلاً منهما، لذا عليه التركيز العالي في قادم المباريات للضغط أكثر على المتصدر أتلتيكو مدريد قبل المواجهة المرتقبة بينهما.

على الجهة الأخرى، يعيش إلتشي أوقاتاً سيئة بعد المستوى السيئ الذي يقدمه الفريق، حيث أنه يتواجد بالمركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة، وعليه العمل الجاد من أجل الخروج من النفق المظلم المؤدي للهبوط للدرجة الثانية.

موعد مباراة إلتشي وبرشلونة

بطاقة اللقاء 
الفريقبرشلونة ضد إلتشي
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم الأربعاء 24 فبراير _ الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةBeIN Sports HD 3
الملعبالكامب نو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى