الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف أتلتيك بلباو على ملعب سان ماميس نظريه برشلونة في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأربعاء 6 يناير 2020، ضمن إطار الإسبوع الثاني المؤجل من الدوري الأسباني.

نقدم لمتابعين موقع كورة داي موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بيلباو، وستنطلق صافرة البداية عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية،بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

يتواجد برشلونة في المركز الخامس وفي جعبته 28 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها، حقق الإنتصار في 8 لقاءات، وتعادل في أربعة، وخسر مثلها، ويأمل في عدم التراجع أكثر إلى الوراء، لرفع الشكوك الزائدة حول مستقبل الفريق.

واستطاع برشلونة أن يهزم فريق هويسكا في الجولة الماضي بهدف نظيف عن طريق اللاعب فرينكي ديونغ في الدقيقة 27، ولكن هذا الأداء غير الذي اعتادت عليه جماهير البلوغرانا، فهذا الموسم يعتبر مغاير للمواسم السابقة، حيث يمر الفريق بصعوبات كبيرة على المستوى الإداري بوجه خاص، واللاعبين بوجه عام، لكن من الممكن أن يتغلب البارشا على تلك الصعوبات من خلال دراسة الأخطاء السابقة والعمل على تجنبها في تبقى من مباريات.

على الجهة الأخرى، نجح أتلتيك بلباو في مباراته الأخيرة بالجولة السابقة من هزيمة إلتشي بهدف نظيف، لينتقل الفريق للمركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، ويأمل في مباراته ضد برشلونة من خطف الثلاث نقاط للتقدم أكثر للمراكز المتقدمة.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وبرشلونة

بطاقة اللقاء 
الفريقبرشلونة ضد أتلتيك بلباو
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم الأربعاء 6 يناير _ الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 3
الملعبسان ماميس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى