الدوري الإسباني

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي أتلتيكو مدريد بنظيره ليفانتي في المباراة القوية التي تجمع بينهما على ارضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن فعاليات الإسبوع الرابع والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم السبت 20 فبراير من الشهر الجاري.

يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء وهو متربع على عرش صدارة الترتيب برصيد 55 نقطة مع بقاء مباراة له مؤجلة، ونجح بحصد تلك النقاط من خلال خوضه 22 مباراة، حقق الفوز 17 مرة، وتعادل في أربعة، ولم يخسر سوى مباراة واحدة فقط.

ويعتبر هذا موسم إستثنائي بالنسبة لفريق أتلتيكو مدريد، ويسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات التي أبدع فيها من خلال المستوى المميز الذي يقدمه، لذا عليه الاستمرار بنفس الرتم للابتعاد عن أقرب منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثاني، وبرشلونة الذي يحتل الترتيب الثالث.

على الصعيد الآخر، يمر ليفانتي بظروف صعبة للغاية بسبب تلك النتائج التي يقدمها الفريق، حيث أنه في آخر 5 مواجهات لم يتذوق طعم الإنتصار سوى في مباراة واحدة، وفي الجولة الماضية أمام الخصم ذاته حقق التعادل الإيجابي بهدف لكلِِ منهما، ليتواجد حالياً بالمركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة، لذلك عليه بذل أقصى ما لديه للتقدم أماماً في سلم الترتيب.

موعد مباراة ليفانتي وأتلتيكو مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقبرشلونة ضد قاديش
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم الأحد 21 فبراير _ الساعة 3:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 3
الملعبالكامب نو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى