الدوري الإسباني

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة في غاية الأهمية تجمع بين أتلتيكو مدريد بنظيره فالنسيا، ضمن مجريات الجولة الـ20 من منافسات الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم يوم الأحد 24 يناير 2021.

وسيكون موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر نقل أحداث اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

يقدم أتلتيكو مدريد مستوى خرافي هذا الموسم بعد تواجده على عرش الصدارة برصيد 44 نقطة تاركا خلفه الفرق الكبيرة أمثال برشلونة وريال مدريد، مع العلم أنه تبقى له مباراتين مؤجلات.

ونجح أتلتيكو مدريد بقيادة مديره الفني دييجو سيميوني من تحقيق الإنتصار في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ويسعى لتكرار هذا الإنتصار مرة أخرى أمام خصم قوي يبحث عن الثلاث نقاط بأي طريقة.

في المقابل، لازال فالنسيا يواصل نزيف النقاط في أخر خمسة مواجهات له، فقد حصل على 5 نقاط من أصل 15 متاحة، ليتواجد حالياً بالمركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة، ويطمح الخفافيش لتصحيح الأخطاء السابقة التي أوقعت الفريق بهذا المكان من خلال العمل الجاد في قاد المباريات.

موعد مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقيوفنتوس ضد بولونيا
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعديوم الأحد24 يناير _ الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةBeIN Sports HD 4
الملعبملعب أليانز ستاديوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى