الدوري الإسباني

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو مباراة في غاية الأهمية تجمع بين أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، وذلك اليوم الأربعاء 10 مارس 2021.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك، المقرر نقلها عند الساعة الثامنة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قناة بي أن سبورت القطرية.

يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء وهو متصدر سلم الترتيب وفي جعبته 59 نقطة، حصل عليها من خلال خوضه 25 مباراة، فاز في 18 مرة، وتعادل في خمسة، وخسر في مناسبتين.

ويستعد الأتلتيكو لهذه المعركة بكل قوته من أجل الحصول على الثلاث نقاط التي تبعده أكثر عن أقرب منافسيه نادي برشلونة صاحب النقطة 56 في وصافة الدوري، وتعويض خسارته لنقطتين في الجولة الماضية عندما حقق التعادل السلبي أمام ريال مدريد بهدف لكل منها، وعليه أن يعمل بأقصى طاقته في هذا اللقاء إذا ما أراد الوصول لمبتغاه.

في المقابل، نجح أتلتيك بلباو في تحقيق الفوز على فريق غرناطة بثنائية لهدف في الجولة الماضية، ليرفع رصيده للنقطة 33 بالمركز الثامن.

الفريق الباسكي يقدم مستوى مميز هذا الموسم نظراً للنتائج التي يحققها الفريق، فهو في آخر 5 جولات لم يتذوق طعم الخسارة، بل حقق انتصارين وثلاث تعادلات، ويأمل في تحقيق الفوز الثالث من أجل التقدم للأمام في جدول الترتيب.

موعد مباراة أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقأتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بلباو
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم الأربعاء 10 مارس _ الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 1
الملعبملعب واندا ميتروبوليتانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى