الدوري الإسباني

نتيجة | مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم بالدوري الإسباني

في قمة كروية إسبانية منتظرة، يستقبل ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو على ملعب الفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، وذلك اليوم الثلاثاء 15 ديسمبر 2020.

بدأ ريال مدريد في العودة إلى المراكز الأولى من جديد بعد النتائج السيئة التي قدمها في بداية الموسم، حتى أنه تدارك الأمر في دوري أبطال أوروبا بعد الشكوك الزائدة في خروجه من دور المجموعات، إلا أنه استفاق وفي اللحضة الأخيرة استطاع أن يتأهل للدور الـ16 عشر وهو على رأس مجموعته.

وارتفعت معنويات اللاعبين بعد الانتصار الغالي والثمين على وصيف الدوري أتلتيكو مدريد في الجولة الماضية ليقلص الفارق بينهما إلى ثلاث نقاط، ويتواجد الريال حالياً في المركز الثالث برصيد 23 نقطة من أصل 12 مباراة خاضها، حقق الإنتصار في سبع مرات وتعادل مرتين، وخسر في ثلاث مناسبات.

على الجهة الأخرى، يأمل نادي أتلتيك بلباو إلى التقدم أماماً في سلم الترتيب،بعد اقترابه من المناطق الخطيرة المؤدية إلى شبح الهبوط للدرجة الثانية، مع العلم أنه هو الفريق الوحيد الذي لم يهبط أبداً رفقة ريال مدريد وبرشلونة، ويمتلك في رصيده 14 نقطة جعلته يتواجد في المركز الثالث عشر.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد (3-1)، سجل أهداف النادي الملكي كل من، تونين كروس في الدقيقة 1+45، وكريم بنزيما ثنائية في الدقيقتين 74 و2+90، فيما سجل أندير كابا هدف الفريق الباسكي في الدقيقة 52.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى