الدوري الإسباني

تعرف على موعد مباراة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يخوض أتلتيكو مدريد مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي بنظيره سيلتا فيغو في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن إطار فعاليات الإسبوع الثاني والعشرون من منافسات الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم الإثنين 8 فبراير 2021.

ويتطلع أتلتيكو مدريد إلى مواصلة مسيرته نحو تحقيق اللقب بعد المستوى المميز الذي يقدمه الفريق منذ انطلاق المسابقة، حيث يحتل فريق دييجو سيميوني حاليا صدارة الجدول بفارق 10 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني مع مباراة مؤجلة.

كان أداء أتلتيكو في الدوري هذا الموسم مذهلاً، حيث فاز في 16، وتعادل في اثنتين وخسر مباراة واحدة فقط من 19 مباراة، ويأمل في الإستمرار بهذا العطاء إلى نهاية الموسم ، فهو يملك سجل رائع، حيث أنه لم تتلقَ شباكه سوى 10 أهداف، وهو أفضل سجل دفاعي، بينما سجل 40 هدفًا ، وهو ثاني أفضل سجل هجومي خلف برشلونة.

على الجهة الأخرى، فاز سيلتا بستة انتصارات وتعادل في سبع وخسر ثمانية من أصل 21 مباراة بالدوري هذا الموسم ليجمع في رصيده 25 نقطة جعلته يحتل المركز العاشر في الجدول.

ويسعى سيلتا فيغو لتحسين أدائه بعد النتائج السيئة التي يقدمها الفريق في أخر خمس مواجهات، فهو لم يتذوق طعم الإنتصار فيها، بل وقع في ثلاث خسائر وتعادلين كان أمام غرناطة وإيبار في أخر جولتين، لذا عليه دراسة الأخطاء السابقة والعمل على تصحيحها من أجل تفاديها في قادم اللقاءات.

موعد مباراة سيلتا فيغو وأتلتيكو مدريد

بطاقة اللقاء 
الفريقأتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو
المسابقةالدوري الإسباني
الموعديوم الإثنين 8 فبراير _ الساعة 10:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلة BeIN Sports HD 3
الملعبملعب واندا ميتروبوليتانو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى