كورة أوروبية

مشاهدة مباراة أتلتيك بلباو وريال بيتيس بث مباشر اليوم 4-02 كأس الملك

يتقابل نادي اتلتيك بلباو مع نظيره نادي ريال بيتيس على استاد بينتو فيامارين مساء اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021، ضمن فعاليات ربع نهائي كأس ملك أسبانيا.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة اتلتيك بلباو وريال بيتيس بث مباشر اليوم، وينقل اللقاء عبر قناة Premier Sports 1 HD، وسيكون التعليق للمعلق الأجنبي، وذلك بسبب عدم شراء حقوق بث بطولة كأس ملك أسبانيا من قبل القنوات العربية، ونتيح لكم بث خاص للمباراة من خلال موقعنا.

من المقرر أن يعلن الحكم أليخاندرو خوسيه هيرنانديز هيرنانديز عن صافرة البداية في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

شهدت مباريات ربع نهائي كأس الملك أمس مباراة مثيرة للغاية كانت بين برشلونة ونادي غرناطة تم تسجيل فيه 8 أهداف خمسة أهداف لصالح الفريق الكتلوني وثلاثة أهداف لصالح نادي غرناطة الذي لم يحالفه الحظ في التأهل.

يرغب نادي أتلتيك بلباو في اللحاق بركب المتأهلن لنصف نهاي البطولة، وذلك من أجل المنافسة على لقب كاس الملك، حيث تأهل حتى هذه اللحضة كلاً من “اشبيلية وبرشلونة وليفانتي”.

على الجانب الأخر، يسعى نادي ريال بيتيس لأن يكون نداً قوياً لبطل كأس السوبر، وان يحقق الفوز من أجل اللحاق بركب المتأهلين سلفاً.

نتيجة المباراة

نهاية المباراة بتأهل أتلتيك بلباو إلى الدور المقبل من كأس ملك إسبانيا ، حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله، ليحسمها بلباو لصالحه بالفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4_3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى