كورة أوروبية

بث مباشر | مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم 22-1 في الدوري الفرنسي

رابط مشاهدة مباراة باريس ومونبلييه بث مباشر اون لاين، يستضيف فريق باريس سان جيرمان المتصدر نظيره مونبلييه صاحب المركز الحادي عشر، اليوم على ملعب بارك دي برانس، في إطار منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

تنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه بث مباشر اليوم ستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD6 بصوت المعلق جواد بدة.

ويمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم الجمعة 22-1-2021 عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى فريق باريس سان جيرمان في ظل غياب بوتشيتينو المدير الفني للفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا أن يحقق الفوز ويبتعد بالصدارة عن أقرب منافسيه ليل والذي يبعد عنه بفارق الأهداف فقط حتي الآن فكلا الفريقين يمتلكان 42 نقطة، لذلك سيحاول باريس بقيادة نجم الهجوم البرازيلي نيمار دا سيلفا أن يحقق الفوز في ظل غياب مدربهم، ليستكمل طريقه نحو الانفراد بالصدارة و ليبتعد أكثر عن الوصيف ليل ولو بشكل مؤقت.

وفي المقابل يطمح فريق مونبلييه الذي غابت عنه الانتصارات لـ6 مباريات متتالية أن يستعيد ثقته ومحاولة استغلال غياب المدير الفني لباريس، لخطف الفوز واقتناص الثلاث نقاط من العملاق الباريسي للقفز إلى المركز الثامن، أو تحقيق التعادل على أقل تقدير للبقاء في منطقة وسط الجدول والبعد أكثر عن المناطق المهددة بالهبوط،

ويحتل نادي مونبيليه المركز الـ11 برصيد 28 نقطة ويغيب عن صفوف الفريق النجم الجزائري أندي ديلو ومهاجم المنتخب الجزائري الذي يقدم آداء رائع مع فريقه ونجح في تسجيل 9 أهداف حتى الآن لكنه تعرض لإصابة عضلية سيغيب على إثرها عن مباراة باريس، لينضم بذلك إلى زميله جوردان فيري، الذي سيغيب أيضا بسبب الإيقاف.

وكانت قد انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين، بفوز باريس سان جيرمان على مونبلييه بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

انتهت المباراة بفوز باريس بنتيجة (4-0)، وسجل أهداف اللقاء، كليان مبابي هدفين في الدقيقتين 34 و64، ونيمار في الدقيقة 60، وماورو إيكاردي في الدقيقة61.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى