كورة أوروبية

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر بالدوري الفرنسي

يلتقي نادي باريس سان جيرمان ونظيره لوريان على ستاد دو موستوار (أيف ألانمات) مساء اليوم الموافق 31 يناير، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

يعرض موقع “كورة داي” خدمة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بث مباشر اليوم، والتي ستنقل على الهواء عبر فضائية بي أن سبورت HD6 بتعليق جواد بدة، وسيتم توفير بث خاص في وقت المباراة من خلال موقعنا.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

يحتل البي أس جي وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة عن المتصدر الحالي أولمبيك ليون، لكن باريس سان جيرمان ينقصه مباراة عن ليون.

يضع أصدقاء البرازيلي نيمار صوب أعينهم الفوز ولابديل عن النقاط الثلاث كاملة من أمام لوريان، وذلك من أجل الانقضاض على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

في المقابل، يحتل نادي لوريان المركز التاسع عشر برصيد 15 نقطة، ويعاني الفريق بشدة هذا الموسم ومهدد بالهبوط للدرجة الادنى في حال لم يحقق صحوة ويحسن من نتائجه.

لوريان سيقاتل بشدة أمام نادي باريس على تحقيق نتيجة إيجابية خاصة أنه يتعادل في النقاط مع الفرق التي تنافس للخروج من مراكز الهبوط حيث 3 فرق مؤخرة الترتيب تمتلك 15 نقطة، ويحتاج كل فريق إلى ثلاث نقاط من أجل الخروج من مناطق الخطر.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز لوريان بنتيجة 3-2، وسجل أهداف فريق لوريان، كل من لوران أبيرجيل في الدقيقة 36، ويوان ويسا في الدقيقة 80، وتيرم موفي في الدقيقة 90، فيما أحرز هدفي باريس النجم البرازيلي نيمار في الدقيقتين 45 و58 من ركلات جزاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى