كورة أوروبية

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم في كأس السوبر الفرنسي

تترقب الجماهير الفرنسية قمة كروية خالصة تجمع بين باريس سان جيرمان ونادي مارسيليا مساء اليوم 13 يناير 2021، وذلك ضمن فعاليات كأس السوبر الفرنسي، ويجتمع الفريين مساء الليلة على إستاد بارك دي برانس.

وتنطلق مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة beIN Sports HD 6 بتعليق المغربي جواد بدة.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا عبر موقعنا، عند الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، بينما سيكون موعد بداية المباراة حسب توقيت مصر في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مدينة القاهرة المحلي، حيث سيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

يهيمن الفريق الباريسي على بطولة السوبر الفرنسي في السنوات الأخيرة، وذلك بتتويج الفريق بهذه البطولة في سبع مناسبات توالياً، يطمح البي أس جي في تحقيق اللقب الثامن له هذا المساء والبطولة الثانية عشر في تاريخ النادي.4

مباراة اليوم تعد إختبار حقيقي للمدرب الجديد للبي أس جي الأرجنتيني بوتشيتينو، خاصة أن أخر مواجهة بين فريق باريس سان جيرمان مارسيليا أنتهت بفوز مارسيليا بضربات الحظ الترجيحية.

سيكون المدير الفني الجديد ماوريسيو بوتشيتينو على موعد لتحقيق أول ألقابه رفقة الفريق الباريسي، ولديه جميع المقمات لتحقيق ذلك، ويحمل تتويج باريس سان جيرمان بهذه البطولة أبعاد أخرى، حيث سيرفع الثقة في المدرب الجديد.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة (2-1)، وسجل هدفي البي اس جي ، ماورو إياردي في الدقيق 39، ونيمار في الدقيقة 85 من ضربة جزاء، فيما سجل ديميتري باييت هدف مارسيليا في الدقيقة 89.

وبذلك أضاف باريس لقب كأس السوبر الفرنسي للمرة العاشرة في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى