كورة أوروبية

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ونانت اليوم الدوري الفرنسي

يلتقي نادي باريس سان جيرمان بنظيره فريق نانت على ملعب بارك دي برانس اليوم الموافق 14 مارس، وهذا ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري الفرنسي.

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ونظيره نانت بفوز صعب لفريق نانت الذي يكافح في متذيل جدول الترتيب، وفي المقابل يفقد البي أس جي فرصة تصدر جدول الترتيب مؤقتاً.

سيكون موعد انطلاق صافرة البداية لمباراة البي اس جي ضد نانت في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فريق العاصمة الفرنسية يدخل لقاء اليوم منتشياً بفوزه الأخير على فريق برشلونة وتأهلهم للدور المقبل من البطولة، البي أس جي يسير في الطريق الصحيح حتى هذه اللحظة، ويسعى لتحقيق الفوز على فريق نانت الذي يعاني في متذيل جدول الترتيب من أجل خطف الصدارة من فريق ليل.

يأتي ترتيب باريس سان جيرمان على جدول الترتيب في المركز الثاني برصيد 60 نقطة، ويطمح للحفاظ على لقبه ونزع صدارة الدوري الفرنسي من فريق ليل الذي يقدم عروض ممتاز في البطولة المحلية.

على الجانب المقابل، يعاني نادي نانت في المركز ماقبل الأخير برصيد 24 نقطة، ويسعى لتحقيق إنتصار معنوي على البي أس جي من أجل شحن الهمة المعنوية للاعبيه والخروج من مناطق الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى