كورة أوروبية

نتيجة | مباراة تشيلسي وليستر سيتي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

في قمة كروية كبيرة يلتقي تشيلسي بنظيره ليستر سيتي اليوم 15 مايو على ملعب ويمبلي، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونستعرض معكم مشاهدة مباراة ليستر سيتي وتشيلسي مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، وذلك اليوم السبت، في تمام الساعة 6:15 بتوقيت القاهرة.

تأهل تشيلسي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد ان استطاع تخطي عقبة مانشستر سيتي بالفوز علية بهدف دون رد في نصف نهائي الكأس، المباراة التي شهدت اداء قوي من الفريقين في ظل رغبة السيتي في التأهل للنهائي لحسم بطولة الكاس بعد ان تمكن من التتويج ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، ورغبة توخيل في الاقتراب خطوة من البطولة الأولى له مع تشيلسي.

على صعيد الدوري الإنجليزي يحتل البلوز المركز الرابع برصيد 64 نقطة من أصل 36 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، حقق الفوز في 18 مباراة وتلقى الهزيمة في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات.

قارياً تأهل تشيلسي للمرة الأولى منذ 9 سنوات إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليواجه مانشستر سيتي في 29 مايو في البرتغال، بعد ان تمكن من الفوز على ريال مدريد إيابا بهدفين مقابل لا شيء، وتعادل ذهاباً بهدف لكل فريق، وهي النتيجة التي ساعدت الفريق على التاهل للنهائي.

في المقابل تأهل ليستر سيتي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على ساوثهامتون في نصف النهائي بهدفين مقابل لا شئ في طريق كان صعباً حيث تمكن من الفوز وإقصاء مانشستر يونايتد في دور ربع النهائي بأداء ونتائج تتيح للفريق التواجد في النهائي هذا العام.

في الدوري يحتل ليستر سيتي المركز الثالث برصيد 66 نقطة من أصل 36 مباراة خاضها الفريق، تمكن من تحقيق الفوز في 20 مباراة وتعرض للهزيمة في 10 مباريات وتعادل في 6 مباريات هذا الموسم.

قارياً ودع ليستر سيتي منافسات الدوري الأوروبي بعد الهزيمة امام سلفيابراغ في مباراة الإياب بهدفين مقابل لاشيء، بعد ان كان تعادل معهم ذهابا بدون اهداف وهي النتيحة التي أقصت الفريق من البطولة.

الجدير بالذكر أن تمكن الفريقين من تحقيق الفوز في بطولة الدوري في المواجهات المباشرة بينهما هذا الموسم، حيث حقق ليستر الفوز في مباراة الدور الأول وتشيلسي في الدور الثاني.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وتشيلسي

انتهى النتيجة بين الفريقين لصالح آرسنال بهدف دون رد، وجاء الهدف عن طريق اللاعب يوري تيليمانس 63، ليتوج بعد ذلك بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى