كورة أوروبية

نتيجة | مباراة ليستر سيتي وبرايتون اليوم بكأس الإتحاد الإنجليزي

يلتقي نادي ليستر سيتي مع نظيره برايتون مساء اليوم الأربعاء الموافق 10 فبراير 2021، على ملعب وكرز،  وذلك في إطار منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، .

تنطلق مباراة ليستر سيتي ضد برايتون مساء الليلة في تمام الساعة 22:30 بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 21:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسيكون الحكم مايك دين هو حكم الساحة طوال التسعون دقيقة ين الفريقين.

نادي ليستر سيتي يقدم أداء مميز للغاية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ويجاري الكبار وينافس بقوة في مراكز مقدمة الترتيب، ولكن يضع الجهاز الفني للثعالب بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي من أولويات الفريق هذا الموسم، وذلك بسبب قوة المنافسة على بطولة البريميرليج.

في المقابل، تعد بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بمثابة فرصة ثمينة للفرق التي تكون خار حسابات المنافسة في بطولة الدوري، وذلك بهدف التتويج بلقب والذي يعد شيئ عظيم لفريق لا يستطيع مجارات الكبار.

نتيجة مباراة ليستر سيتي وبرايتون

نجح ليستر سيتي في تحقيق فوز صعب وثمين على نظيره برايتون بنتيجة هدف دون مقابل، في منافسات الدور الخامس من كأس الاتحاد الانجليزي، وسجل كيليتشي إيهيناتشو هدف ليستر الوحيد في الوقت القاتل بالتحديد في الدقيقة 90+4 من الوقت المحتسب بدل الضائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى