الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم في الكالتشيو الإيطالي

يعود يوفنتوس لمباريات الدوري الايطالي عندما يحل ضيفًا على ملعب لويجي فيراريس ليلاقي نظيره سامبدوريا صاحب الأرض، مساء اليوم السبت 30 يناير 2021، في إطار منافسات الأسبوع العشرين من مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

ويمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD4 بصوت المعلق المصري أحمد الطيب، عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة.

واستطاع يوفنتوس أن يحقق الفوز على سبال في الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، وينتظر مباراة قوية أمام إنتر ميلان في نصف النهائي، ولكن هذه الأخبار ليست بالسعيدة على مشجعي يوفنتوس، فالجماهير تهدف لتحقيق لقب الدوري بعدما ابتعد عن الصدارة وهو ما يهدد مشوار الفريق في صراعه على اللقب.

ويسعى اندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس أن يقتنص الثلاث نقاط في ظل غياب عناصر مهمة عن قوام الفريق الأساسي أهمهم كولوسيفسكي والذي يغيب للإيقاف، بينما لن يكون ديبالا حاضراً للإصابة، ومن المتوقع أن يعتمد بيرلو على الثلاثي الهجومي بقيادة كريستيانو رونالدو، وألفارو موراتا وخوان كوادرادو.

أما على الجانب الاخر، يستعد سامبدوريا للقاء جيدا بهدف الخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء المقام على أرضه، حيث يحتل سامبدوريا المركز العاشر برصيد 26 نقطة، وعلى الرغم من الأداء الجيد الذي يقدمه الفريق إلا أنه تعرض للخسارة في 9 مباريات من أصل 19 مباراة، بينما حقق 8 انتصارات وتعادلين.

تقابل الفريقين من قبل في 61 مباراة بالدوري الإيطالي، وحقق يوفنتوس الفوز في 37 مباراة، بينما حسم سامبدوريا 5 مباريات لصالحه، وخيم التعادل بينهم على 19 مباراة.

وتمكن يوفنتوس من إحراز 120 هدف في شباك سامبدوريا، في حين أحرز سامبدوريا في شباك يوفنتوس 48 هدف.

نتيجة المباراة

انتهت المباراة بفوز يوفنتوس بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما فيديريكو كييزا في الدقيقة 20، وآرون رامزي في الدقيقة 90+1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى