الدوري الإيطالي

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وروما اليوم في الدوري الإيطالي

تتجه أنظار محبي كرة القدم الايطالية إلى استاد الاولمبيكو الذي يستضيف مباراة هامة تجمع بين فريقي إنتر ميلان وروما مساء اليوم السبت 4 ديسمبر 2021، في إطار الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.

يمكنكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وروما بث مباشر اليوم عبر قناة يوتيوب الاتحاد الايطالي بأدء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

وسيكون متابعينا على موعد تقديم خدمة نقل مباريات الدوري الإيطالي، من ضمنها بث مباشر مباراة إنتر ميلان وروما مع اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل، والتي ستنطلق اليوم السبت 4 ديسمبر 2021 عند الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، 7:00 بتوقيت مصر.

مباراة انتر ميلان وروما مباشر

يأتي إنتر ميلان إلى مواجهة روما وهو في معنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية كما نجح الفريق في الوصول إلى الدور السادس عشر من منافسات دوري أبطال أوروبا إلى جانب ريال مدريد عن المجموعة والتي تضم فريق شيريف المولدوفي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

ويحتل نادي إنتر على الجانب الآخر يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 34 نقطة خلف ميلان الوصيف ونابولي المتصدر.

بينما يتواجد روما صاحب الأرض والجمهور في المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

ويدخل فريق روما اللقاء بمعنويات سيئة للغاية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام فريق بولونيا بهدف دون رد، ويتطلع فريق روما إلى تقديم مباراة قوية تليق بحجم توقعات الفريق ومن أجل التوقف عن فقد نزيف النقاط في الجولات الماضية.

ويسعى المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يقابل ناديه السابق الى شحن لعبيه وانتزاع الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التربع في المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى