الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم في الكالتشيو الإيطالي

ننقل مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر يلا شوت لايف اون لاين بدون تقطيع، يستعد ملعب الاسطورة دييجو ارماندو مارادونا لإستضافة اللقاء الذي سيجمع بين يوفنتوس ونابولي في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يمكنكم متابعة مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD4 بصوت المعلق المصري علي محمد علي، عند الساعة 8 :00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 7:00 بتوقيت القاهرة.

كما سيقوم موقع كورة داي بنقل أحداث البث المباشر لمباراة يوفنتوس ونابولي اليوم السبت 13/2/2021 قبل بداية اللقاء بقليل، لتبقوا على متابعة مستمرة لمعرفة نتائج مجريات هذه المواجهة القوية في الكالتشيو الإيطالي.

مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر


ويسعى فريق يوفنتوس أن يعود مرة أخرى لسباق المنافسة على اللقب بعدما تقهقر إلى المركز الثالث برصيد 42 نقطة وبفارق 7 نقاط عن اي سي ميلان المتصدر، كما يبتعد أيضا عن الوصيف إنتر ميلان بثلاث نقاط ولكن يتبقى للسيدة العجوز مباراة مؤجلة، ويدخل اندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس المباراة ولا بديل لديه سوى الفوز حتى لا يبتعد أكثر عن حلم اقتناص اللقب.

وخرج بيرلو بتصريحات قوية قبل مباراة اليوم أمام نابولي ، حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “هدفنا هو الذهاب إلى نابولى من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وهو ما نركز عليه القيام به وسنحاول نكون في كامل جاهزيتنا بعد مواجهة إنتر ميلان السابقة”.

أما عن محاولة إقالة جاتوزو زميله في الملاعب الإيطالية عندما كانو يلعبان معا في المنتخب الإيطالي قال: “أنا أسف على موقف جاتوزو، ولكن لدي مشاكلي أنا أيضا، نريد أن نقوم بعمل جيد، ونحاول الفوز بالمباريات”، وهذا الرد من بيرلو يعني أنه سيدخل بقوته الضاربة دون رحمة أو حسابات من أجل الفوز خارج ملعبه.

وعلى الجانب الآخر يمر نابولي بفترة غير مستقرة تماما من حيث النتائج والأداء، مما جعل جاتوزو المدير الفني لنابولي قاب قوسين او ادنى من الإقالة، فتعرض نابولي حتى الآن في هذا الموسم لسبع هزائم وتعادل وحيد، وهو رقم كبير بالنسبة لفريق نابولي القوي صاحب التاريخ.

وحقق جاتوزو مع الفريق 12 انتصار وضعه في المركز السادس برصيد 36 نقطة في جدول ترتيب الكالتشيو، وإذا استطاع تحقيق الفوز اليوم على أرضه سيتساوى مع روما ولاتسيو أصحاب المركزين الخامس والرابع ولكن لابد من تعثرهما أو تعثر أحدهما حتى يتقدم ولو مركز وحيد.

تاريخيا تعتبر مباراة يوفنتوس ونابولي من الديربيات الهامة في إيطاليا والتي دائما ما تحمل مفاجٱت كبيرة، فتقابل الفريقان من قبل في 148 لقاء، واستطاع يوفنتوس من تحقيق الفوز في 69 مباراة، بينما انتصر نابولي في 32 مباراة، وخيم التعادل بين الفريقين على 47 لقاء، وسجل يوفنتوس 218 هدف في شباك نابولي بينما استطاع لاعبي نابولي من هز شباك السيدة العجوز 160 مرة.

تتشكيل الفريقين

تشكيلة يوفنتوس الرسمية أمام نابولي : (تشيزني – دي ليخت – كيليني – دانيلو – كوادرادو – بينتانكور- رابيو – بيرنارديسكي – كييزا – موراتا رونالدو).

تشكيلة نابولي : ( أوسبينا – دي لورينزو – رحمني – ماكسيموفيتش – ماريو روي – باكايوكو – زيلينسكي – بوليتانو – إنسيني – لوزانو – أوسيمين).

تنطلق بعد قليل مباراة يوفنتوس ونابولي في قمة مباريات اليوم بالكالتشيو الايطالي، كونوا معنا لمتابعة مجريات هذا اللقاء القوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى