الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم بالدوري الإيطالي

يستضيف يوفنتوس خصمه نابولي اليوم الأربعاء 7 أبريل، على ملعب أليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، والتي كان محدد لها أن تقام يوم 4 أكتوبر ولكن تم تأجيلها لظروف كورونا التي ضربت صفوف فريق نابولي.

يتابع موقع كورة داي مشاهدة مباراة يوفنتوس ونابولي بث مباشر اليوم والتي ستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق خليل البلوشي، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت السعودية ، 6:45 بتوقيت مصر.

يدخل يوفنتوس اللقاء وهو في جعبته 56 نقطة من 28 مباراة إستطاع تحقيق الفوز في 16 مباراة منهم، لتكون إنطلاقة سيئة لليوفي هذا الموسم، وذلك على الرغم من وجود إدارة فنية جيدة متمثلة في الأسطورة بيرلو.

يوفنتوس ودع دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي في مفارقة غريبة بخروجه من نفس الدور وهو دور الـ16، الأمر الذي أثار شكوك حول مستقبل رونالدو في إستمراره مع اليوفي من عدمه.

يوفنتوس يعتبر نظرياً فقد المنافسة على الدوري، بعد ابتعاد منافسيه ميلان و انتر ميلان في المركز الأول و الثاني، واقتراب خروجه بموسم صفري بعد توديعه أيضا لدوري الأبطال.

على الجانب الآخر يخوض نابولي المباراة بطموح تحسين مركزه في الدوري والدخول للمربع الذهبي، وبخاصة أنه متساوي في النقاط مع يوفنتوس بـ 56 نقطة لكل فريق، إستطاع تحقيق الفوز في 18 مباراة، بمعدل أكبر من فوز يوفنتوس في الدوري.

طموح نابولي هو تحقيق الفوز على خصم عنيد وكبير مثل يوفنتوس في ظل عدم منافسته على أي بطولة هذا الموسم، وهو ما لا يشكل ضغوط على كتيبة جاتوزو الرائعة.

مباراة اليوم مهمة للفريقين لأنها مباراة من ذات الست نقاط، نظراً لتساوي الفريقين في عدد النقاط ورغبتهم في تحسين مراكزهم هذا الموسم بعد فقدانهم المنافسة على بطولة الدوري الإيطالي.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول كانت قد انتهت بفوز نابولي بهدف دون رد، وهو ما سيشكل ضغوط كبيرة على لاعبي السيدة العجوز من أجل الرغبة في الثأر، ولاسيما بآمال الإبتعاد عن نابولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى