الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوى بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يستضيف إنتر ميلان اليوم منافسه جنوى على ملعب جيوزيبي مياتزا معقل النيراتزوري في مباراة هامة تقام لحساب منافسات الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بإمكانكم مشاهدة مباراة إنتر ميلان وجنوى بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD4 بأدء صوتي للمعلق المصري علي محمد علي.

وينقل موقع كورة داي البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وجنوى المقرر لها اليوم الأحد 28-2-2021 عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، الرابعة بتوقيت مصر.

يدخل فريق إنتر ميلان مباراة اليوم وهو يعتلي قمة ترتيب الكالتشيو عن جدارة بعدما حقق فوزا هاما على غريمه التقليدي اي سي ميلان في ديربي ميلانو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء ومن قبلها الفوز على لاتسيو بثلاثة أهداف لهدف واحد، مما جعله ينطلق في الصدارة برصيد 53 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه ميلان الوصيف.

ويطمح انطونيو كونتي المدير الفني للنيراتزوري أن يحقق لقب الدوري الإيطالي بعدما خرج خروجاً مخزيا من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعدما تذيل مجموعته التي كانت تضم ريال مدريد مونشنجلادباخ وشاختار والإنتر، والذي صعد منها مدريد مونشنجلادباخ وتذيلها الإنتر بعدما حقق فوز واحد خلال ال6 مباريات التي لعبها في المجموعة.

وضرب الإنتر حالة من الذعر بعد إصابة ثلاثي الطاقم الإداري بفيروس كورونا، بالإضافة إلى إصابة ثنائي الفريق الشاب جايتانو أوريستانيو وإيفا بارتونوفا، مما أدى إلى إلغاء المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أمس.

وعلى الجانب الآخر، يبحث جنوى عن الفوز بعدما تعادل في آخر جولتين مع فيرونا بهدفين مقابل هدفين ومن قبلها سلبيا مع تورينو، فإذا استطاع جنوى حصد الثلاث نقاط اليوم سيتقدم مركز ويتوسط الجدول نسبيا، فهو يقع في الترتيب الحادي عشر برصيد 26 نقطة من 23 لقاء.

تعد هذه المواجهة هي المواجهة رقم 108 في الكالتشيو، بعدما لعبا معا 107 مرة، فاز إنتر ميلان في 56 مباراة، وانتصر جنوى في 22 لقاء، وتعادل الفريقين 29 مرة، وتمكن لاعبي إنتر ميلان من التسجيل في شباك جنوى 188 هدفًا، بينما سجل لاعبي جنوى في شباك إنتر ميلان 105 هدفًا

تشكيلة إنتر ميلان الرسمية لمواجهة جنوى: هاندانوفيتش ، سكرينيار ، دي فري ، باستون ، دارميان ، باريلا ، بروزوفيتش ، إريكسن ، بيريسيتش ، لوكاكو ، لاوتارو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى