الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يتجه إنتر ميلان إلى ملعب أرتيميو فرانكي “فلورنسا” لمواجهة فيورنتينا، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الإيطالي المشتعل بالحماس.

يمكنكم متابعة مشاهدة مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD4 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، عند الساعة 10:45مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 بتوقيت القاهرة.

كما سيقوم موقع كورة داي بنقل أحداث البث المباشر لمباراة إنتر ميلان وفيورنتينا اليوم الجمعة 5-2-2021 قبل بداية اللقاء بقليل، لتبقوا على متابعة مستمرة لمعرفة نتائج مجريات هذه المواجهة القوية في الكالتشيو الإيطالي.

ويفكر انطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر في الثلاث نقاط ولا بديل عنها نهائياً بعدما استطاع اي سي ميلان أن يتصدر الجدول بعدما فاز على بولونيا بهدفين لهدف في الجولة الماضية، ويسعى إنتر خلال مواجهة فيورنتينا أن يستمر في تحقيق الانتصارات ليكون الانتصار الثالث له على التوالي بعدما تمكن من الفوز على ميلان، ثم على بينفينتو برباعية نظيفة.

ويحتل حاليا الإنتر الوصافة برصيد 44 وبفارق نقطتين فقط عن ميلان المتصدر، ويتواجد خلفه روما برصيد 40 نقطة في المركز الثالث.

على الجانب الآخر يحاول فيورنتينا أن يتقدم أكثر في مركز الترتيب بعدما تعادل في اللقاء الأخير وانتصر في اللقاء قبل الماضي، ويتواجد الفريق الآن في المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة من 20 لقاء.

ويأمل فيورنتينا بأن يخرج بنتيجة ايجابية أمام الإنتر خاصة أن المباراة تقام على أرضه والتي طالما تعودنا أن الفلورنسا يصبح خصم عنيد جدا في داره، وسيحاول أن يخرج بالثلاث نقاط رغم صعوبة المباراة حتى يستطيع التقدم والاقتراب من سامبدوريا صاحب المركز العاشر بفارق 4 نقاط.

تاريخيا واجه الفريقان بعضهما من قبل في 165 لقاء، وكان إنتر له الحظ الأوفر من الفوز، حيث استطاع الفوز في 67 مباراة، بينما فاز فيورنتينا في 44 لقاء، وحسم التعادل بين الفريقان 54 مباراة.

كما تمكن إنتر ميلان من تسجيل 254 هدف في شباك فيورنتينا، بينما استقبلت شباكهم 213 هدف بواسطة أقدام لاعبي فيورنتينا.

نهاية المباراة بفوز إنتر ميلان بنتيجة هدفين دون مقابل، سجلهما نيكولو باريلا في الدقيقة 31 وإيفان بيريتشيتش في الدقيقة 52.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى