الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

يحل ميلان ضيفاً صعباً على ملعب ريناتو دال آرا لمقابلة صاحب الأرض فريق بولونيا العنيد، مساء اليوم السبت، في لقاء ضمن مباريات الجولة العشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

بإمكانكم مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا مباشر عبر قناة بي ان سبورت HD4 بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

ويتابع موقع كورة داي مباريات الدوري الإيطالي، وسيقوم بإضافة فيديو البث مباشر لمباراة ميلان وبولونيا قبل بداية اللقاء بنصف ساعة، والتي ستنطلق اليوم السبت 30 يناير 2021 عند الساعة 5:00 مساءاً بتوقيت السعودية 4:00 مساءاً بتوقيت مصر.

ويسعى بيولي المدير الفني لـ إي سي ميلان أن يحافظ على صدارة ترتيب جدول الكالتشيو رغم الهزيمة الذي تعرض لها خلال الجولة الماضية على حساب أتالانتا القوي بثلاثية، ولكن مباراة بولونيا لن تكون سهلة لتضميد جراح مباراة الإنتر في الكأس الذي هزم فيها الفريق بهدفين لهدف والتي شهدت طرد النجم الأول زلاتان ابراهيموفيتش، و كما شهدت مشادة قوية بينه وبين مهاجم الإنتر لوكاكو.

ويحاول ميلان أن يجد لنفسه مكان على قمة الجدول من جديد، وفي حوزته الآن 43 نقطة، جمعها من 13 فوز و4 تعادلات و هزيمتين، و تمكن لاعبيه من تسجيل 39 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 22 هدفًا.

أما عن بولونيا فهو على الرغم من مركزه المتأخر في جدول الترتيب إلا أنه يقدم كرة قدم حقيقية ومنظمة، وبإمكانه مباغتة الميلان في أي وقت من المباراة، وسيحاول أن لا يتعرض لهزيمتين متتاليتين، فخسر الفريق على يد يوفنتوس بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة، ليدخل المواجهة اليوم وهو في المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

تقابل الفريقين من قبل في 144 مباراة بالكالتشيو، فاز ميلان في 68 مباراة، بينما حسم بولونيا لصالحه 38 مباراة، وحسم التعادل بينهم 38 مباراة، وتمكن اي سي ميلان من التسجيل في شباك بولونيا 229 مرة، بينما هز لاعبي بولونيا شباك ميلان 160 هدف.

تشكيلة ميلان الرسمية لمواجهة بولونيا

حراسة المرمى: دوناروما
الدفاع: ثيو – رومانيولي – توموري – كالابريا
الوسط: كيسي – تونالي
الارتكاز: ريبيتش – لياو – ساليماركس
الهجوم: إبراهيموفيتش

نتيجة مباراة ميلان وبولونيا

انتهت المباراة بانتصار ميلان بنتيجة هدفين دون مقابل، سجل هدفي الروسونيري، الكرواتي آنتي ريبتش في الدقيقة 26، ثم سجل فرانك كيسيه الهدف الثاني في الدقيقة 55 من ضربة جزاء.

وبذلك رفع ميلان رصيد نقاطه إلى 46 معززاً صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق خمس نقاط عن جاره إنتر صاحب الوصافة، بينما توقف رصيد بولونيا عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى