الدوري الإيطالي

تعرف على معلق مباراة يوفنتوس وميلان والقنوات الناقلة في الدوري الأيطالي

يحتضن ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو الإيطالية مباراة من العيار الثقيل، بين فريقي يوفنتوس واي سي ميلان، يوم الغد الأحد، في إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويحتل فريق يوفنتوس بطل المواسم التسعة الماضية في الدوري الإيطالي المركز الرابع متساوياً بنفس عدد النقاط مع فريق أتالانتا الثالث وميلان صاحب المركز الخامس برصيد 69 نقطة، ليشتعل الصراع بشكل كبير على المراكز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

ويعيش يوفنتوس موسم كارثي حيث خرج من الدور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، كما خرج من السباق مبكراً على لقب الدوري الإيطالي، الذي حسمه أنتر ميلان الأسبوع الماضي بعد غياب لمدة 10 سنوات، ويتطلع يوفنتوس لتحقيق الفوز ليفك الشراكة مع ميلان، وأقنتاص المركز الرابع الذي سينقذ موسمه، بعد الخروج من جميع البطولات.

على الجانب الآخر يعيش ميلان موسم غير مستقر، حيث بدأ الموسم بشكل جيد وتصدر الدوري الإيطالي لعدة جولات، قبل أن يتراجع ليترك الصدارة لغريمه التقليدي أنتر ميلان، ويسعى ميلان لتحقيق الفوز من أجل ضمان المركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، ليعود ميلان لبطولته المفضلة التي يحمل سبع ألقاب منها كان أخرها عام 2007 أمام فريق ليفربول.

وقد أسندت إدارة قنوات بي ان سبورت التعليق على مباراة يوفنتوس واي سي ميلان للمعلق رؤوف خليف والتي ستقام يوم غد الأحد في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 8:45 بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى