الدوري الإيطالي

تعرف على معلق مباراة يوفنتوس وأتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

يستقبل ملعب مباي مباراة في غاية الأهمية بين فريقي يوفنتوس واتالانتا يوم الأربعاء في إطار نهائي كأس إيطاليا لموسم 2021/2020.

ونجح يوفنتوس في الوصول إلى النهائي بعد التغلب في نصف النهائي على فريق أنتر ميلان بطل الدوري الموسم الحالي بواقع هدفين لهدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، وخسر فريق يوفنتوس لقب الكأس العام الماضي لصالح فريق نابولي بعد الخسارة بركلات الترجيح بواقع 4/2.

وتسعى السيدة العجوز لحصد لقب الكأس للمرة 14 في تاريخه بعد غياب طويل، حيث حقق اللقب أخر مرة عام 2019/2018، ويعلم يوفنتوس تمام العلم صعوبة اللقاء في ظل المستوى الحالي للفريق، حيث يعاني الفريق على مستوى الدوري المحلي حيث يتواجد في المركز الخامس، وقريب جداً من عدم الوصول إلى دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.

على الجانب الآخر، وصل أتالانتا لدور النهائي بعد تخطي فريق نابولي حامل لقب الموسم الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بمجموع لقاءات الذهاب والإياب، ويستعد أتالانتا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق اللقب بعد الموسم الرائع على مستوى الدوري، حيث يتواجد الفريق الأزرق في المركز الثاني وقريب جداً من بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن تلك المباراة ستشهد تواجد الجماهير بعد غياب ما يقرب من عام، ولكن قررت السلطات المحلية الإيطالية تواجد 20% من حجم الملعب ودخول بعض الشخصيات المهمة لحضور المباراة.

وستقام مباراة يوفنتوس وأتالانتا يوم غد الأربعاء في نهائي كأس إيطاليا لموسم 2021/2020 في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، ولن تذاع المباراة على أي من القنوات العربية في الوطن العربي الكبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى