الدوري الإيطالي

تعرف على معلق مباراة ميلان ولاتسيو والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، يوم الإثنين المقبل 26 فبراير مباراة في غاية الأهمية بين فريقي ميلان ولاتسيو ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويحتل ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة بفارق 10 نقاط عن أنتر ميلان المتصدر وبفارق نقطة وحيدة عن أتالانتا الثالث ويوفنتوس الرابع، بينما فريق لاتسيو يحتل المركز السادس برصيد 58 نقطة بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام فريق نابولي بخمسة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية.

ويتطلع الروسونيري لتحقيق الفوز وتدارك الأمور سريعًا من أجل الاحتفاظ بالمركز الثاني حتي يعود من جديد إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب لمدة 7 مواسم متتالية، ولن تكون مهمة الميلان سهلة في مواجهة فريق عنيد يسعي هو الآخر لحجز مكانة في البطولات الأوروبية العام المقبل.

ويستعد نسر روما السماوي لهذه الموقعة بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ليزداد فرصة تأهل الفريق إلى دوري الأبطال أوروبا أو على أقل تقدير الدوري الأوروبي العام المقبل، ولتحقيق الفوز وتعديل مسار الفريق ومحاولة إيقاف نزيف النقاط يجب على لاتسيو محاولة تفادي الأخطاء الدفاعية التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام نابولي.

موعد مباراة لاتسيو وميلان والقنوات الناقلة ؟

وستقام مباراة لاتسيو وميلان
على ملعب الاولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، مساء يوم الاثنين الموافق 26 أبريل في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار منافسات المرحلة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى الإيطالي لكرة القدم موسم 2021/2020.

وستذاع مباراة لاتسيو وميلان فى إطار منافسات المرحلة الثالثة والثلاثون من بطولة الدورى الإيطالي لكرة القدم موسم 2021/2020، على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD 3 وبتعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى