الدوري الإيطالي

تعرف على معلق مباراة أنتر ميلان ونابولي والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب دييغو ارماندو مارادونا ملعب سام باولي سابقاً مباراة قويه تجمع بين انتر ميلان ونابولى، مساءيوم الاحد18 أبريل، فى إطار منافسات المرحلة الواحد والثلاثون من بطولة الدورى الايطالى لكرة القدم موسم 2021/2020.

ويتصدر انتر ميلان جدول ترتيب الدورى برصيد 74 نقطة ويبتعد عن أقرب ملاحقيه الوصيف ميلان بفارق 11نقطة، مما يقرب الفريق من التتويج باللقب الغائب عن الفريق منذ 11 عام منذ اخر تتويج عام 2021 مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيهو.

وسيكون النيراتزورى أمام تحدى جديد واختبار صعب أمام خصم قوى يسعى لتعطيل سلسلة الإنتصارات التي يعيشها الأزرق والأسود، ولكن سيقاتل الأنتر بكل شراسة عالية بعدم التفريط بالنقاط الكاملة لمواصلة عزف الحان الابداع ونغمات الانتصارات للبقاء فى القمة والاقتراب أكثر وأكثر من تحقيق اللقب.

على الجانب الآخر، يحتل فريق نابولى المركز الخامس على جدول الترتيب برصيد 59نقطة ويبتعد عن الرابع اتالانتا بفارق نقطتين والثالث يوفنتوس بفارق 3 نقاط وهذا سيدفع الفريق للقتال بكل قوة من أجل الاقتراب من المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا العام القادم.

البيانكو تشيلسيتي العنيد الذى يضم كتيبه مميزة من اللاعبين، وبطل كأس ايطاليا للعام الماضي، أستعد لهذا اللقاء بكل قوه، فهو يطمح فى تحقيق الفوز من اجل اقتحام المربع الذهبي ومواصلة الانتصارات والنتائج الإيجابية حتى يعوض خسارة الألقاب والابتعاد عن المنافسة المحلية والقارية.

موعد مباراة أنتر ميلان ونابولي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة؟

وستقام مباراة أنتر ميلان ونابولي على ملعب دييغو ارماندو مارادونا ملعب سام باولي، مساءيوم الاحد18 أبريل في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، فى إطار منافسات المرحلة الواحد والثلاثون من بطولة الدورى الايطالى لكرة القدم موسم 2021/2020.

وستذاع مباراة أنتر ميلان ونابولي فى إطار منافسات المرحلة الواحد والثلاثون من بطولة الدورى الايطالى لكرة القدم موسم 2021/2020، على شبكة قنوات BeIN Sports وبالتحديد BeIN Sports HD 3 وبتعليق المعلق الرياضي حفيظ الدراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى