الدوري الإيطالي

نتيجة | مباراة يوفنتوس وسبيزيا اليوم بالدوري الإيطالي

يستضيف يوفنتوس نظيره سبيزيا مساء اليوم الأحد 6 مارس 2022، على ملعب تورينو، ضمن فعاليات الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2021/2022.

يسعى يوفنتوس إلى مواصلة صحوته والبقاء في أول أربع مراكز في جدول ترتيب الدوري الذي يحتل فيها حالياً المركز الرابع برصيد 50 نقطة من 27 مباراة، فاز 14 وتعادل 8 وخسر 4 مباريات، ويتقدم على أتلانتا بفارق ثلاث نقاط، ويتأخر بفارق 8 نقاط عن إنتر المتصدر، لذلك يريد يوفنتوس الحفاظ على تقدمه في الجدول لكي يلحق بالسباق على لقب الكالتشيو هذا العام.

بينما يعاني سبيزيا في قاع الترتيب، ويفصله 4 نقاط عن منطقة الهبوط، ويعين عليه بذل قصارى جهده لكي يحقق الانتصارات ويجمع المزيد من النقاط لكي يهرب من شبح الهبوط، فهو يقبع في المركز الثامن عشر، ويسعى إلى النجاة قبل الدخول في حسابات معقدة.

كما يدخل يوفنتوس هذه المباراة وهو لم يهزم في 10 مباريات الأخيرة في كافة المسابقات، أما سبيزيا فقد خسر مبارياته الثلاث الماضية في الدوري الايطالي.

نتيجة المباراة

انتهى اللقاء بفوز صعب لفريق يوفنتوس بهدف دون مقابل، سجله اللاعب الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 28، ليرفع يوفنتوس رصيده إلى 53 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد سبيزيا عند 26 نقطة في المركز الـ16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى