الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان ونابولي اليوم بالدوري الإيطالي

يلتقي ميلان ونابولي على ملعب دييغو أرماندو مارادونا مساء اليوم الأحد 6 مارس، في قمة مباريات اليوم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم 2021/2022.

ويسعى كلا الفريقين إلى الإطاحة بالآخر في هذه المواجهة التي لها حسابات خاصة في الصراع على لقب السكوديتو هذا الموسم، حيث يحتل ميلان حالياً المركز الثالث برصيد 57 نقطة من خوضه 27 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6

وخسر 4، ويتخلف بفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الثاني، لذلك يجب على الروسونيري الخروج منتصراً من هذا اللقاء لكي يفض الشراكة مع الفريق الجنوبي.

وتراجعت نتائج ميلان في الأسابيع الماضية، حيث فشل في تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث المباريات في مختلف المسابقات، فقد تعادل مع أودينيزي 1-1، وقبلها ما ساليرنيتانا 2-2، في الجولتين الماضيتين، ويبحث عن استعادة عافيته والتغلب على نابولي الصعب.

بينما يملك نابولي مفاتيح الفوز كونه يلعب على أرضية ميدانه وأمام جماهيره، وكذلك الروح المعنوية الكبيرة التي يتمتع بها بإصراره على المحافظة على تواجده في مركز الوصافة، فهو يأتي ثاني الترتيب برصيد 57 نقطة من 27 مباراة، فاز 17 وتعادل 6 وخسر 4، ويدخل المباراة أمام ميلان وهو قادم من فوز ثمين على لاتسيو 2-1 في الجولة الماضية.

نتيجة ميلان ونابولي

حقق ميلان فوزاً ثميناً على مضيفه نابولي بهدف دون رد، ضمن الجولة 28 من منافسات الكالتشيو الايطالي، وسجل الهدف الوحيد للروسونيري اللاعب الفرنسي أوليفييه جيرو (49).

وبذلك، صعد ميلان إلى صدارة الترتيب برصيد 60 نقطة، متقدماً عن الجار والمطارد له إنتر بفارق نقطتين، فيما تجمد رصيد نابولي عند 57 نقطة في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى