الدوري الإيطالي

مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم في الكالتشيو الإيطالي

تاتع بث مباشر ميلان وبولونيا يلا شوت اون لاين، حيث يواجه ميلان ضيفه بولونيا مساء اليوم الاثنين 4/4/2022 على ملعب سان سيرو في إطار مباريات الجولة 31 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وبإمكانكم مشاهدة مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم، والتي سيتم اذاعتها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وسنوافيكم في متابعة البث المباشر لمباراة ميلان وبولونيا والتي سيتم نقلها عبر قناة الرابطة الإيطالية يوتيوب بصوت المعلق خالد الغول.

ويهدف ميلان إلى تحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث، من أجل تكريس قبضته على صدارة جدول ترتيب الكالتشيو الذي يحتل فيه المركز الأول برصيد 66 نقطة والابتعاد عن نابولي أبرز ملاحقيه والذي يزاحمه في الصدارة لكن الروسونيري يتفوق بفارق الأهداف، وأمامه فرصة لفض الشراكة وتوسيع الفارق إلى ثلاث نقاط.

ويمر ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي بفترة رائعة وبات قريب من حصد لقب الدوري الإيطالي الذي غاب عنه لسنوات طويلة، وسيكون الأمر بيد الفريق إذا ما كان يريد تحقيق اللقب، مع تبقي 8 جولات على النهاية.

كان مستوى ميلان ومذهلاً في الأسابيع الأخيرة، لكن الروسونيري حقق 5 انتصارات وتعادلين من آخر 7 انتصارات في دوري الدرجة الأولى، لكن مستواهم على أرضهم لم يكن جيد بما يكفي حيث انتصر في 4 مباريات فقط في الدوري في آخر 10 مباريات.

أما بولونيا الذي ليس بحالة جيدة، لأنه لم يحقق أي فوز في الأربع مباريات السابقة، حيث يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة، ويتطلع إلى الخروج بنتيجة إيجابية حتى يحسن من موقعه في جدول الترتيب.

مباراة ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى