الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يخوض يوفنتوس مباراة صعبة للغاية حين يلتقي بنظيره روما في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مجريات المرحلة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي، وذلك يوم السبت 6 فبراير 2021.

تنتظر الجماهير العاشقة للفريقين موعد اللقاء بفارغ الصبر، لمتابعة قمرة كروية مرتقبة، وسيكون موعد مباراة روما ويوفنتوس عند الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، ويتولى مهمة التعليق المعلق التونسي رؤوف خليف.

نجح روما في التغلب على هيلاس فيرونا بثلاثية لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الماضية، ليرفع رصيده للنقطة 40 بالمركز الثالث.

روما يسعى وبقوة لتخطي عقبة اليوفي للتقدم أكثر في سلم الترتيب، لأنه يدرك تماماً مدى صعوبة اللقاء، لذا عليه التركيز العالي من أجل رفع معنويات اللاعبين فيما تبقى من جولات.

على الصعيد الآخر، يتطلع يوفنتوس للاستمرار بمسلسل الانتصارات المهمة التي حققها في الآونة الأخيرة، خاصاً بعد الأداء المتذبذب الذي قدمه منذ انطلاق الكالتشيو، حيث حقق السيدة العجوز 12 نقطة من أصل 15 متاحة، ويتواجد بالمركز الرابع برصيد 39 نقطة.

موعد مباراة روما ويوفنتوس

بطاقة اللقاء 
الفريقيوفنتوس ضد روما
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعديوم السبت 6 فبراير _ الساعة 7:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلة BeIN Sports HD 4
الملعبأليانز ستاديوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى