الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يخوض يوفنتوس مباراة قوية حين يحل ضيفًا ثقيلاً على تورينو على أرضية ملعب أولمبيكو دي تورينو، ضمن مجريات الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري الإيطالي، وذلك يوم السبت 3 أبريل من الشهر الجاري.

يأتي ترتيب فريق السيدة العجوز نادي يوفنتوس في المركز الرابع برصيد 55 نقطة، ويبتعد بفارق الأهداف عن أتالانتا صاحب المركز الثالث، وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق تورينو في المركز السابع عشر برصيد 23 نقطة.

من المقرر أن يكون موعد مباراة يوفنتوس وتورينو، عند الساعة 6:00 بتوقيت مصر، 7:00 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق المصري محمد بركات.

يدخل أبناء المدرب الإيطالي بيرلو الذي لا يقدم أفضل نسخة من فريق يوفنتوس هذا الموسم، والذي يتجه بشكل رسمي في حال تعثر الفريق مرة أخرى فيما تبقى ن الموسم فقدان اللقب الذي يبدو قريباً منه المتصدر الحالي انتر ميلان.

اليوفي يطمح لتحقيق النقاط الثلاث من أمام تورينو الذي يعاني في مراكز القاع، والذي من المتوقع أن يصعب تورينو المباراة على يوفنتوس من أجل الخروج من مراكز القاع وحجز مقعد له في دوري الدرجة الأولى الإيطالي للموسم القادم.

موعد مباراة تورينو ويوفنتوس

بطاقة اللقاء 
الفريقيوفنتوس ضد تورينو
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعديوم السبت 3 أبريل _ الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 3
الملعبملعب أولمبيكو دي تورينو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى