الدوري الإيطالي

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب أليانز ستاديوم قمة مرتقبة تجمع بين يوفنتوس بنظيره أودينيزي، ضمن فعاليات الإسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك يوم الأحد 3 يناير 2021.

موعد مباراة يوفنتوس وأودينيزي سيكون عند الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي.

يتطلع يوفنتوس للعودة لسكة الانتصارات بعد النتائج السلبية التي حلت بالفريق هذا الموسم، على عكس المواسم السابقة التي كان بطلاً لها، وكانت أخر هزيمة له أمام فيورنتينا بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، ويبحث من خلال مباراته ضد أودينيزي عن تحقيق الفوز الغالي والثمين الذي يدخله في المربع الذهبي للوصول لمنافسة الميلان والإنتر صاحبا المركزين الأولين.

ويتواجد اليوفي في الترتيب السادس وفي جعبته 24 نقطة، من أصل 13 مباراة خاضها، وسيعمل بكل قوته من أجل تصحيح المسار، والعمل على تجنب الأخطاء السابقة التي أوجدت الفريق بهذا الترتيب.

في المقابل، يبحث أودينيزي عن الخروج من المناطق الخطرة للمناطق الآمنة، بعد تواجده في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، وتعثر في مباراته الأخيرة على يد بينفينتو بثنائية دون رد، والآن أمامه فرصة كبيرة لرفع معنويات اللاعبين أكثر من خلال إلحاق الهزيمة باليوفي.

موعد مباراة أودينيزي ويوفنتوس

بطاقة اللقاء 
الفريقيوفنتوس ضد أودينيزي
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعديوم الأحد 3 يناير _ الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 4
الملعبأليانز ستاديوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى